من أغرب ثلاث فنادق في العالم



فندق الثلج Ice Hotel – السويد



ان فندق الثلج هو واحد من اغرب الفنادق في العالم وهذا العام الواحد و العشرين على التوالي لتشييد هذا الفندق يقع الفندق في بلدة صغيرة تسمى جوكاسجافري في السويد.

حيث يتم بناء هذا الفندق في كل شتاء من الثلوج المتساقطة حديثاً لتعود وتذوب في الصيف و تبنى مجدداً في الشتاء التالي يحتوي الفندق على نوعين من الغرف الغرف الباردة, الغرف الدافئة.




فندق مادونا ان Madonna Inn – الولايات المتحدة الامريكية



ان فندق مادوانا واحد من اغرب الفنادق في العالم حيث انه يحتوي على 110 غرف تختلف في تصميمها و طابعها حيث لكل غرفة سمة خاصة تميزها عن غيرها تماماً فمثلاُ هناك الغرف المصممة على نمط السيارات القديمة , الغرف المصممة على نمط ملاعب الغولف , غرف على نمط القوات المسلحة, و تتعدد التصميمات المختلفة و الفريدة من نوعها في هذا الفندق لتبلغ 110 تصميم مختلف على عدد الغرف.

ويقع هذا الفندق في منطقة لويس اوبيسبو في كاليفورنيا وقد تم بناءه قبل نحو 50 عام من الان.



داسبارك Daspark – النمسا


ان فندق داسبارك هو واحد من اغرب الفنادق في العالم حيث ان غرف الفندق مصنوعة من انابيب الصرف الصحي التي تم الحفاظ على مظهرها الحارجي كما هو على طبيعتها اما من الداخل فقد تم تجهيزها باسرة و خزائن فقط.

وبالنسبة لباقي مرافق الفندق على مثال الحمامات و المطاعم و المقاهي فهي تقع في الخارج في الطبيعة التي تم بناء الفندق فيها.

يقع فندق داسبارك على نهر اوتينشيم في النمسا. 
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad