شوف حظك اليوم 23/9/2011 برجك اليوم 23/9/2011



23/9/2011



برج الحوت



حضّر نفسك لأعمال شاقّة وسوء تفاهم مع الأشخاص. هناك تعب وإرهاق ومغالاة في الغضب والعواطف أحياناً. لكنّ الحال يبدو سهلاً إذا خفّفت من عصبيّتك وحدّتك وأنهيت أعمالك جيّداً قبل أن تتأزّم الأوضاع مُستقبلاً. «الشمس» في الميزان تشير إلى مسألة إرث أو قضيّة قانونيّة، أو ضرائب أو استثمارات، لكن اطمئنّ! فهي لصالحك إن أراد الله. كن مستعدّاً للأرباح كما للقوّة الجسدية أوالشّفاء.



برج الدلو



يعترضك «القمر» في برج الأسد فيجعلك في هذا المستوى، كن جاهزاً إذاً لأيّة مشاكلة بالصّبر والجدّية والهدوء، عندها تتخلّص من المنافسين والأعداء. لا تتوتّر أمام الأهل أو أحد الأولاد، فإنّ ذلك يسبّب قلقاً وإزعاجاً لهم ولك. «الشّمس» في برج الميزان تشير إلى سحر فنّي وتألّق ونجاح لكافّة المشاريع الإبداعيّة والدّراسيّة والفكريّة. تتألّق خلال هذه الفترة لأنّ الميزان هو برج هوائي كما أنت.



برج الجدي



حاذر من المغالاة في عواطفك أيّها الجدي. أموالك ترتقي وترتفع، لكن لا تكن طمّاعاً أكثر. تتبادل الأفكار مع شركاء العمل وتجد وسيلة ترضيك وترضيهم، كما تتعامل بدبلوماسيّة وتستمع إلى أخبار جيّدة ومرضية فيما يخصّ دراسة مثلاً. حاذر الاكتئاب أوّلاً. انتقال «الشّمس» إلى برج الميزان يشير إلى اهتزازات عائليّة وعمليّة وشخصيّة على وجه العموم.


برج القوس



تتعرّف إلى أشياء جديدة وربّما حبّ من أوّل نظرة، هذا وقت الوقوع في الغرام الفجائي مع شخص غريب أو من جنسيّة مختلفة. وربّما تبتكر شيئاً جديداً يجعلك ذو شعبيّة وجماهيريّة كبيرين. عندما تنتقل الشّمس إلى برج الميزان تتحسّن أوضاعك الاجتماعيّة وتزول الخلافات والالتباسات مع زملاء العمل. يشار إلى صداقات جديدة واندفاع قويّ لزيادة دخلك ونشاطك.



برج العقرب



أنت مكتئب، هناك بعض التحدّيات التي تواجهك وتضع العصيّ في الدّواليب، بالمقابل قد تتصالح مع أحد الأصدقاء أو تشكّل أفكاراً جديدة، يكثر إبداعك الآن. ولكن لماذا أنت في هذا المستوى المتدنّي من الحظ؟ السّبب «القمر» في الأسد المثير للحساسيّات. «الشمس» في الميزان تجعلك تهتمّ بالأسرار والخفايا وأن تحاول كشفها. تشير إلى متاعب نفسيّة وإرهاق قلبي واكتئاب عميق داخليّ.



برج الميزان



يحلو اللّقاء الأن، أنت شخص أنيق وواثق من أنّك ستنال الإعجاب. إذا أردت حبيباً فقد تلتقي به اليوم، تتعزّز العلاقات وتعرّف صدفاً جميلة جدّاً خاصّة على صعيد الحب. ترضيك الأخبار التي تستمع إليها. انتقال «الشّمس» إلى برجك سيجعلك تحدّد بدءً جديداً في حياتك وتوجّهاً بنّاءً، سيكون ذلك بداية لسنة جديدة بالنّسبة لك، فكلّ عام وأنت بخير وإلى الأفضل دائماً.



برج العذراء



تسمع أخباراً سيّئة وتفقد قدرتك على المواصلة، أهو شعور بالخجل والإحباط واليأس أم ماذا؟ «القمر» يسدّ أمامك الطّريق ويوقعك في فخّ الأحلام البعيدة المنال. ربّما تفشل في قضيّة قانونيّة أو زواج، أو تحرم من حقّ سفر أو تلاقي تسويفاً في حياتك. «الشمس» في برج الميزان تسلّط الضوء على المال أولاً. ستعرف انقلابات سيّئة وربّما تحرم من إرث أو استحقاق هو لك وحدك.



برج الأسد



تطمئنّ خواطرك وتشعر بالسّعادة الكبرى، وقد تعرف لقاءاً عاطفيّاً، وتنال استحقاقاً مادّياً أو راتباً. مبادرتك وهمّتك وطاقتك قويّة جدّاً وأنت حيويّ وديناميكيّ لمزاولة نشاطك اليومي. مفاجآت سارّة وأفكار مدهشة تخصّ سفر. تنتقل «الشّمس» إلى برج الميزان لتزيد من حماسك وقدرتك على المعاملة الاجتماعيّة المناسبة، تتحسّن المعاملات التّجاريّة أو المهنيّة والعائليّة.



برج السرطان



يحلو الجوّ وتغمرك الابتسامة والفرحة العميقة، كما تلاحظ اهتماماً من قبل المحيط أو تفاهماً واضحاً مع المجتمعين. يسود الدّفء الدّاخليّ فيك وتكون شديد الرّومنسيّة. صحيح أن وضعك الماليّ يبدو جيّداً، لكنك تبذّر أموالك هنا وهناك فحافظ عليه من الضّياع. «الشّمس» تدخل الميزان لتعرف نقاشات عقيمة مع الأهل والمقرّبين، لكنّها في المقابل تزيد جاذبيّتك وتلهبك بالحبّ.



برج الجوزاء



تثق بنفسك وتلاقي دعماً وتفاؤلاً وحماساً وقوّة. هناك علاقات خاصّة وشخصيّة مفرحة، والأحداث تدور وفقما تحبّ وترغب. فليبعد الله الحسّاد عنك فإنّك تبدو نشيطاً لتزاول أعمالك بمرونة وهمّة. يحلو السّهر الآن. وإذا أردت جدولة أعمالك وتنظيمها فيكون خيراً إن شاء الله. «الشمس» في برج الميزان تعطيك الشجاعة وتريحك من الأثقال. ستدفعك إلى الأمام بجدّ ومثابرة وكبرياء.



برج الثور


تكون عصبيّاً وقد تفقد قدرتك على التّركيز، هناك قلق ما أو تعب نفسيّ. لا تكن واثقاً بأنّ أحلامك سوف تتحقّق على الرّغم من كبر حجمها. إيّاك أن تقحم أحد الأفراد المقرّبين في جوّ مشاكلك، أنصحك أيضاً بأن تخفف من غضبك فالمسألة ليست بهذا التّعقيد. «الشمس» في الميزان تشير إلى أعمال ومسؤوليات مفاجئة ومتعبة على الصّعيد الصّحي والنّفسي، وقد تعرقل عليك أحد مشاريعك.



برج الحمل



«القمر» في برج الأسد يعيد إليك الرّاحة والقوّة من جديد، تطمئنّ من الدّاخل وتجري عمليّة شرائية أو تغييراً مهمّاً في حياتك، تتمتّع بالثّقة بالنّفس وبالجرأة. راحة نفسيّة واطمئنان وقوّة جسدية ورياضة بدنية نافعة، فرص للتفاهم وتوحيد وجهات النّظر. انتقال «الشّمس» إلى برج الميزان يشير إلى حوادث، وفقدان للتركيز ونقص في النّشاط، كما قلّة نوم وهموم.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad