شوف حظك اليوم 17/9/2011 برجك اليوم 17/9/2011



17/9/2011



برج الحوت


يوم مميّز للقاءات والتّفاعل الاجتماعي، كما لزيادة كسب القلوب وتحقيق الاجتماعات الهامّة الرّبحية، عليك أن تستغلّ الواقع لتتصالح مع الحبيب أو لتشارك الزملاء العمليين في أعمالهم وتستشيرهم وتقدّم إليهم النّصائح.



برج الدلو


اقترب من عائلتك أكثر ولا تبتعد عنهم لمجرّد أوامر لا تنفّذ، خفّف من عصبيّتك عزيزي وكن حذراً، المهمّ اليوم هو التّفاهم خاصّة مع الشّركاء أو الزوج، كما عليك أن تأخذ طريقك وتشقّه لأجل تحقيق غاياتك الهامّة وتنفيذ المصيريّات.



برج الجدي


حقّق ما تريد فالحظّ معك يا عزيزي، أنت من الأبراج الثلاثة الأوائل في السّعادة والتفاؤل والقدرة على تحقيق أصعب الإنجازات، يحلو السّهر والسّمر واللقاءات كما للتفكير العملي بالمستقبل وانتظار السّعادة القادمة من بعيد على شاطئ من الرّاحة.



برج القوس


أنجز أعمالك كاملة، إذا أردت الاطمئنان على صحّتك والتأكّد من سلامتك، فاعمل على ذلك الآن، صمّم وبادر لكي تأخذ حقك ومالك ممن لا يستحقّونه، حان الوقت لكي تبادر إلى مصالحة زملاء مهنتك والتقرّب منهم أكثر لكي تتمّ مشاركتهم في أفكارك.



برج العقرب


لست سعيداً أيّها العقرب، فشمسك تواجه «القمر» في برج الثّور المقابل لك على الخارطة، احذر النّزاعات والمشاحنات وسوء التّفاهم مع الآخرين، كما عليك أن تقتنع بالواقع وألاّ تيأس، لا تبدّد أموالك ولا تغالِ في غرورك. كن أقلّ غيرة.



برج الميزان


حظّك ما زال سائراً على ما يرام، تشعر بأنّ الأرباح تُدرّ عليك من كل صوب وجانب، بالنّسبة للعائلة فأنت الآمر والنّاهي والمخدوم، أمّا بالنّسبة للأفكار الدّاخلية فقد تعبّر عنها وتلاقي نجاحاً في وقعها، استثمر فأنت المنتصر يا عزيزي!



برج العذراء


قم أيّها العذراء بالزهو بنفسك فأنت سيّدٌ في الحظوظ هذا اليوم، إذا أردت أن تتعامل بأوراق فاعمل ذلك الآن لأنّ النجاح حليفك، كما أن العالم وأحداثه يشعرك بالرّضا والقبول، من ناحية أخرى إذا أردت أن تسافر أو تتزوّج فهو الوقت المناسب.



برج الأسد


خفّف أيضاً اليوم من تهوّرك وغضبك وباشر بإنهاء أعمالك دون أي حدّة في التّعامل مع الآخرين، إن كنت حبيباً لأحدهم فلا تبدي برودك، خاصّة إذا كان حملاً أو قوساً، لا تعجبك تصرّفات النّاس ولا مجريات الدّهر وأنت ترغب في التّغيير.



برج السرطان

«القمر» في برج الثّور يساعدك ويمهّد لك طريق التّعارف مع أناس جدد، كما يسود جوّ من الألفة والانسجام مع من تعرفهم كأقارب أو جيران أو أصدقاء، تصمّم لأجل ربح قضيّة أو ضمّ شراكة أو عقد معاونة بينك وبين أحد النّاس المحبوبين.



برج الجوزاء


عليك أن تخطو بالإيجاب وألاّ تخفي مشاعر النبل في أعماقك، أنت تستطيع مساعدة الأخرين ومدّ يد العون لهم، ورغم أنّك تستحقّ أفضل مكافأة فقد تترفّع عنها بكبريائك فتخفيها، والسبب بعض الإحباط، العلاقات الودّية ستسود بيتك وعائلتك.



برج الثور

«القمر» في برجك يتناغم مع «الشّمس» و«مركور» في العذراء، كما أنّه مُقارن لـ «جوبيتير» في برجك، توقّع خلال اليوم لفتاً للأنظار وشدّاً للإعجاب، كما لتحقيق الأماني وإبداء التّفاهم وتبادل وجهات النّظر مع كافّة الأطراف والجهات.




برج الحمل


قد تتحدّث في شأن قضيّة ماليّة وتسيّس التفاهم لأخذ الاستحقاقات، وربّما تدفع وتنفق لأجل التّرفيه وملئ أوقاتك بالتّفاؤل. «القمر» في برج الثّور لا يضرّك، وإنّما يشير إلى حظّ كبير على صعيد المادّة وعلى صعيد المهنة والأعمال.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad