شوف حظك اليوم 7/9/2011 برجك اليوم 7/9/2011



7/9/2011



برج الحوت

أنت تقف على صلب مفترق طرق مهمّة في حياتك. يمكن من بعض القرارات التي تتّخذها لهذا اليوم فيما يتعلّق بشراكاتك العاطفية أن تؤثّر على حبّك لسنوات قادمة. تحرّك إذاً بحذر وتذكّر أنّّ «القمر» يعطيك المزيد من الدعم لكي تكسب القلوب وتتعرّف إلى وجوه جديدة عديدة.



برج الدلو

تحتاج إلى التغيير في الوقت الحالي، لكنّ النصيحة التي يقدّمها علم الفلك لك الآن هي: قبل أن تجري أي تغيير أو تحبّ تطويراً جديداً في حياتك عليك أن تتذكّر أنَّ ما ستفعله لا يمكنك أن تتراجع عنه. حافظ على هدوء أعصابك إن غضبت، وإن تبادر إليك القلق فالحالة عابرة وغير دائمة.



برج الجدي

إذا كنت على علاقة ما، فعليك أن تعمل قليلاً وتجهد نفسك لكي تكون منظّماً لكلامك الغزلي، فحافظ على السلاسة أيّها الجدي العزيز، اشتري بعض الأزهار وقدّمها للحبيب. «القمر» في برجك يدعمك حتى الآن، ويقدّم لك القوّة والثقة والحماس، كما العلاقة الرومنسية مع الحبيب.



برج القوس

لديك من التصميم الشيء الكثير لتجديد العلاقات وإنجاحها، كما أنك تأخذ شوطاً طويلاً لتحقّق أهدافك بسبب الصبر والمثابرة، كلّ ذلك لنيل الحقوق والاستثمارات. لا تَخفْ من العمل الصعب قليلاً إذا أردت أن تحصل حقّاً على ما تريد فإنّ الإنجاز الكامل هو السبيل وراء النجاح.



برج العقرب

هذا ليس الوقت المناسب للانفجار مع الوقائع التي تحدث في نطاق حياتك، بل هو وقت اللقاءات والتواصل وإجراء التقاييم الدقيقة لفهم الأوضاع والظروف. ربما تتعرّض لغلاظة أحد الأشخاص أو لشرورهم، وربما كان ذلك قصداً منهم لإفشال علاقتك مع من تحبّ أو مع من تستفيد منهم.



برج الميزان

لست على علم بما يحدث في داخلك من عواطف ومشاعر وخفايا. إذا أزعجك الوضع المحيط فقدّم بعض هذه التي في داخلك إلى حبيبك لتغيير الحالة، من ناحية البيت الفوضى كبيرة وتشعر أن الوضع بشع ومثير للاستفزاز، اصبر وقدّم التنازلات كأخيك العذراء لأنها وسيلة للعيش الرغيد.



برج العذراء

لديك شهرة كبيرة ترتفع كالصاروخ إلى الفضاء في الوقت الراهن، يرجع الفضل في جزء كبير من النجاح الذي تحقّقه إلى تنازلاتك المتكرّرة ورغبتك في قبول الحلول الوسط مع الحبيب أو المُتعاملين معك. أنت تلبّي حاجيات حبيبك وتشعر برومنسية كبيرة وجاذبية تصدر من إطلالتك.



برج الأسد

لديك رغبة في السفر أو الشعور بالحاجة إليه في هذا الوقت، توقّع مفاجأة تخصّك خلال النهار، أنهِ أعمالك المتراكمة بطول بال ولا تنسَ أنَّ أمورك المالية تسير على ما يرام، حاذر أن تؤجّل الأعمال إلى وقت لاحق. ومن ناحية أخرى خذ وقتاً للراحة من الإرهاق الجسدي والمعنوي على فراشك.



برج السرطان

لديك قدرة ملحوظة على التقرّب من الحبيب أكثر في هذا الوقت، استخدم وسخّر هذه الميزة للأفضل في حياتك عزيزي السرطان. قد يكون لديك مشاكل معه أو معها في الماضي، لكنّ ذلك على وشك التغيير، لذا استغلّ الوقت كاملاً للتعبير عن المصالحة والابتعداد عن الجدال الذي لا يفيد.



برج الجوزاء

تسير على طريق الإخلاص والوفاء، وربما تعلّق على علاقتك مع الشريك أو الحبيب مكاسباً، ينطبق الحبّ على كلّ جانب من جوانب حياتك واهتمامك بزيادة اكتساباتك. ترى أنّ الآخرين يخدمونك ويلبّونك أو أنّهم يتصرفون وفقما تشاء وترغب، أولادك يطيعون أوامرك إن وُجدوا.



برج الثور

هنالك ترابط بين حزمك وعدوانيتك، حاذر من فشل العلاقة فيما بينك وبين الحبيب إذا أظهرت صفاتك السلبية كالغضب وإلا حصل شيء ما ستندم عليه. ربّما أنت تعتقد أنك حازم ولكن الآخرين يرونك انتهازيّاً. أخبار حلوة تسمعها ورومنسية مشتعلة، كما أن الأحداث تسير كما تريد.



برج الحمل

إذا كان لديك مشكلة ما مع الحبيب، فإنَّ هذا هو الوقت المناسب تماماً للتحدّث معه بخصوصها من أجل حلّ هذا الموضوع. قد تجد نفسك اليوم أكثر انفتاحاً مما كنت تتصور في السابق. يساورك القلق أو بعض المخاوف من بعض المتحدّين وذلك لأجل سمعتك أيّها الحمل ومكانتك.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad