شوف حظك اليوم 6/9/2011 برجك اليوم 6/9/2011


6/9/2011



برج الحوت

ترى الكثير من العلامات الإيجابية في هذا اليوم المميّز لتعزيز الصلات والصداقات، هذا يوم مخصّص للاجتماعيات واللقاءات المميّزة والمثيرة، تكثر المناقشات والمحادثات المفيدة لمستقبلك أو لحياتك الحاليّة، تساعد الآخرين بقلب دافئ إذا أردت ذلك وتتواضع خجلاً من المديح الذي تُقابَل به.



برج الدلو

تجد أنك كلّما اقتربت من الآخرين خطوة ابتعدوا عنك خطوتين، أنت حزين ومضطرب المعنويات وتشعر بالألم الداخلي النفسيّ، كذلك فإنّك تتفاجئ وتنصدم من معاملات المحيطين بك معك معاملة لم تتوقّعها، أو أنهم أخذوا في الابتعاد عنك وذلك بسبب نفسيّتك المزاجية العصبيّة والمتقلّبة.



برج الجدي

نشيط حيويّ ومستيقظ منذ الصباح بقوّة وديناميكيّة، تنسى آلام الأيّام الماضية وتباشر بأعمال مهمّة وتخلق أجواءً من المرح والتفاؤل، تجد سعادتك في حياتك الاجتماعية ومجاورتك للآخرين، المال يأتي إليك بجهد قليل لأن الحظّ يرافقك أيّها العزيز فخذ وقتك كافياً أيضاً لتنال الدعم.



برج القوس

ابتعد عن التبذير أيها القوس على ملذّات وشهواتك لأن المال القليل يكفي ولا تنسَ أنّه لديك الكثير من المصاريف والأموال المتوجّب عليك دفعها للآخرين، هناك مصدر للرزق من خلال إبداء إبداعك وفنّك وذوقك أمام الآخرين فعليك أن تستغلّ هذا الظرف المناسب وأنت صحيح الجسد.



برج العقرب

«القمر» في الجدي يجعلك نشيطاً ومتجهّزاً لأن تكثّف اتصالاتك الهامّة وتدعم الشركاء برجاحة عقلك وقدراتك الذهنيّة، لديك طاقة كبيرة لأن تجذب الموافقة على آرائك وأفكارك، إذا أردت المصالحة والمساهمة في أن يعاونك الآخرون في عمل فهذا يتمّ لأن اليوم ممتلئ بالحظّ والسعد.



برج الميزان

لست على الحال الأحسن بسبب بعض المشاكل الحاصلة حولك وبالقرب منك، خاصّة في المحيط المنزلي والزوجي، حاذر من العصبيّة المتزايدة، وإن كان هناك منافسين وحسّاد عليك بالتعامل معهم برويّة وحكمة لأن المزاجية لن تفيد، تمتلك قوّة على الإقناع إذا أردت أن تلوّن يومك.



برج العذراء

أنت سعيد بسبب التفاؤل الذي يغمرك مِن قِبَل الآخرين والذي تتبادله معهم، يمكنك أن تعبر عن إحساسك بدقّة، ويمكنك أن تحضّر لمشروع مهني أو عمل رائع وإنجاز هام ومميّز لأنّ الحظ يلائمك بسبب «القمر» و«جوبيتير» في برجين ترابيين، أنه أعمالك بثقة وشجاعة لأنّ ذلك حاصل.



برج الأسد

هناك مُعرقلات كثيرة أمام مشروع سفر أو مشروع مهمّ كدراسة مثلاً، وبالتالي عليك أن تكون صابراً وأقلّ غضباً بسبب بعض الارتباطات المفروضة عليك، لا تغضب من المحيطين بك وعليك أن تحذر من أيّة وعكة صحّية وأوجاع في المعدة، لست متفرّغاً لأن ترتاح بسبب أعمالك الكثيرة.



برج السرطان

خلافات كثيرة ومشاكل مع أحد الشركاء أو الزملاء، «القمر» في مواجهة لبرجك في الجدي، وهذا يجعلك سيء المزاج ومعكّر البال من جرّاء بعض الحساسيات التي ربّما كان مصدرها أحد الأبوين أو قضيّة قانونية، استخدم عقلك وخيالك الخصب للخروج من المصائب ونيل حقوقك.



برج الجوزاء

يوم مناسب للمساعدات والدعم وتبادل المحبّة مع الآخرين، تندفع للتغيير الجميل في حياتك بسرّية وقد تجد ربحاً أو استثماراً حقّاً بعملك الإنساني أو الخفيّ، استغلّ ذكاءك وخيالك الخصب ومحايلتك لتحقيق هدف أو غاية مهمّة جداً على قلبك وحاذر من خصام مع أحد الأصدقاء.



برج الثور

«القمر» في برج الجدي يجعلك مليئاً بالمثابرة لتحقيق رغبة هامّة وتطوير ثقافة ربما، تتميّز خلال هذا اليوم بالكرم في الأخلاق والصدق المباشر والطيبة التي تجعل المحيطين بك يزيدون ثقتهم، تمتاز بالحدس القويّ والاختيار الموفّق سواء كان ذلك على صعيد المهن أو صعد أخرى.



برج الحمل

تكون جدّياً ومنضبطاً ومليئاً بالحيوية والنشاط والتصميم حتّى تنهي أعمالك وتجذب الأنظار إلى صيتٍ حسن، لكن عليك أن تحذر من الكلام غير المناسب وغير المدروس، لا تتمرّد ولا تخاصم زملاءك في مهنتك أو أحد الأشخاص المحيطين، قد تتفاجئ ببعض النتائج المزعجة. 

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad