شوف حظك اليوم 4/9/2011 برجك اليوم 4/9/2011


4/9/2011



برج الحوت

لا تتلاعب بالعواطف ولا تقدّم وعوداً لأن الثمن قد يكون غالياً. استفد من الهدوء وابتعد عن إثارة المشاكل والعدائية. تتجادل مع زملاء غير متجاوبين مضطراً لإعادة عمل.



برج الدلو

قد تجد علاجاً لمشكلة أو مخرجاً لموضوع عالق، تركّز على اتصالاتك الشخصية والمهنية وتستفيد من بعض التحالفات أو تطلب دعماً في الوقت المناسب، تخطط لجديد.



برج الجدي

تعامل بهدوء وتكتّم وسرّية. قد تواجه بعض المحاورين المعقّدين أو الشرسين، حاول استمالتهم بذكاء ودبلوماسية وليونة ولا تستعرض نفوذك. تجنّب العدائية والغرور.



برج القوس

تشعر بثقة كبيرة بالنفس وتحقّق بعض الأمنيات إذا سعيت لها، تقدّم مساعدة أو تشارك بعمل خيري. تشعّ بشخصيتك وتستقطب الكثيرين، إنه القمر آتٍ لبرجك.



برج العقرب

إذا انكببت على مشتريات فافعل ذلك بهدوء ودون تسرّع. قد تحرز ربحاً أو تتوصّل إلى إنجاز صفقة مناسبة، خاصة وأن كواكب كثيرة تدعمك في هذا الوقت.



برج الميزان

تتحرّر من بعض القيود أو تطلب ذلك، فتفقد صبرك قليلاً وتجازف وربما تسافر وتحطّم بعض المعايير القديمة. تميل إلى التجديد والتغيير، لكن كن عاقلاً وهادئاً وصبوراً.



برج العذراء

تعيش بلبلة ما بسبب غيرة أو حساسيات، وربما تصطدم بمحاورين غير متجاوبين أو تشعر بضغط الأعمال أو تضطر للاعتذار عن المشاركة بمناسبة لسبب من الأسباب.



برج الأسد

كنت قد أسفتَ لبعض العرقلات التي خُلقت في طريقك، لكن اليوم تترطّب الأجواء ويهدأ المزاج ويسهل التواصل، وربما تسمع أخباراً حلوة مناسبة توافق رغباتك.



برج السرطان

قد تباشر عملاً مضنكاً وتقدّم مساعدة إلى مَن يحتاج إلى عناية صحية. تراجع بعض الدراسات والتحقيقات أيضاً. حاذر من وعكات أو إصابات أثناء أعمالك.



برج الجوزاء

قد تتحوّل صداقة ما إلى مغامرة عاطفية أو علاقة أكثر عمقاً خلال هذه الأيام، لكن عليك أن تنتبه من مناورة أو من خدعة في هذه الأثناء وكن متيقّظاً جداً.



برج الثور

قد تجد سبب النزاعات وتضع إصبعك على الجرح فتختار المنحى الذي يجب أن تأخذه. في هذا الوقت تحالفك الكواكب لكي تُنجح خطواتك وتوسّع دائرة اهتماماتك.



برج الحمل

يحمل لك اليوم أجواء صافية ووعوداً تخفّف من الضغوطات. قد تقدّم عملاً أو إنتاجاً ما وتلاقي الصدى المطلوب، أو تبدأ دراسة أو تخوض مجالاً ثقافياً وتربوياً مهماً.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad