بالصور..رقصات أبو الليف وعلا رامي تكذب شائعة انفصالهما

نفى المطرب الشعبي نادر أبو الريش “ابو الليف سابقاً” الشائعة التي انتشرت مؤخراً بانفصاله عن زوجته الفنانة علا رامي، بعدما تلاحظ عدم ظهورهما معاً في عدد من المناسبات مثلما اعتاد الجميع.
وأثبت أبو الريش كذب الشائعة بطريقة عملية، بعد دخوله في وصلة رقص مع علا أمام الحضور في حفل السحور الذي أقامه مجمع مطاعم “أواسيس” داخل مطعم “هولا وباهى” الواقع بطريق مطار القاهرة، وبحضور لفيف من أهل الفن والشخصيات العامة والإعلاميين، وبحضور المهندس علاء السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمطاعم.
وقد شهد حفل السحور وجود عدد كبير الفنانين منهم علا رامي وزوجها نادر أبو الليف، ونجوم الغناء الشعبي حجازي متقال، وجواهر، ومنعم، والمطربة المعتزلة شاهيناز نجمة ستار ميكر، ونجم الفكاهة حمادة سلطان، والفنان الكبير محمد متولي، والفنانة غادة إبراهيم، والممثل الشاب احمد تهامي، والمطرب المعتزل خالد علي والذي قدم أغنية دينية من ألبومه الديني الجديد الذي طرحه مؤخراً مع شركة “عالم الفن”.
وقد أدى نجوم الغناء الشعبي عدداً من الأغاني الخاصة بهم خاصة جواهر التي قدمت أكثر من أربع أغنيات تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحجازي متقال، وأبو الريش، ومنعم الذين أدوا أغنيتين لكل منهم.
يذكر أن الحفل الذي أقيم بمطعم “هولا وباهى” يأتي ضمن سلسلة حفلات بمناسبة دخول المجمع لموسوعة “جينيس” للأرقام القياسية كأكبر مطعم في العالم

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad