محاكمة شبيه مبارك بدلا منه.. آخر تنبؤات عمر عفيفي ! |

صدق أو لا تصدق، محاكمة شبيه مبارك بدلا منه، ذلك ما صرح به العقيد المتقاعد عمر عفيفي عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك، من خلال مقال كتب فيه السيناريو المخطط تنفيذه في محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك و وزير الداخلية السابق حبيب العادلي.
إليك جزء من نص المقال:
سيظهر شخص عجوز مكحكح الخالق الناطق مبارك ويخلق من الشبه أربعين ولا يستطيع أحد الاقتراب منه ولا حتى أدق الكاميرات وتغطيه الأسلاك الشائكة للقفص وهي ضيقه جدا وثلاث طبقات زجاج فلا يستطيع أحد أن يتبين ملامحه أو تصوره الكاميرات من قرب مهما عملت زووم أن وزووم أوت ، ويظهر بسلامته جالسا علي كرسي متحرك في موقف يقطع القلب ويصعب ع الكافر ، وسينادي عليه القاضي محمد حسني مبارك فيرفع يده اليمني في مسكنة شديدة ليؤكد حضوره ثم يتم النداء علي باقي المتهمين وسيحضر جمال وعلاء والعادلي ومساعديه ويقفوا أمام الرجل الجالس علي الكرسي ثم يظهر العبقري فريد الديب محامي المخلوع في روبه الأسود الجديد اللي يفكرك بالأستاذ خلف خلاف المحامي في مسرحية شاهد مشفش حاجه ناطقا ثلاث كلمات بالعدد ” نطلب أجل للإطلاع” فيرفع القاضي نظارته الطبية السميكة ويقول في حسم ” تؤجل القضية لجلسة … أكتوبر أو نوفمبر للإطلاع رفعت الجلسة ” وينسحب القاضي مسرعا ويقف الجالسين وتهتز الكاميرات ويتعالي صياح المأجورين ممن يطلقون علي أنفسهم أبناء مبارك ثم تنتقل الكاميرات للخارج علي أهالي الضحايا ويتوه الكلام مع الصياح مع البكاء مع سيارات مسرعه لا تعرف من بداخلها ثم تنتقل الكاميرات للأستوديو ويظهر العديد من المحللين ليقولوا أشياء كثيرة لا يفهمها أحد.
أما التعليقات التي انهالت علي المقال، فجاءت متباينة فالبعض أكد على توقعاته الفعلية بحدوث تلك المهزلة، فكانت:
- لو حصل كده يا سيادة العقيد تبقى مهزلة عام 2011
- مصدقاك بس على فكرة المصريين كلهم عارفين إن ده اللى هيحصل وبصراحة بدأت افقد الأمل إن مصر تقوم على رجليها
- متفقة معاك فى كل الفيلم ده والحاجة إللى تحزن وتبكى وتوجع القلب انه مش فيلم وانه واقع مرير
بينما البعض الآخر رفض بشدة مثل تلك السيناريوهات التي تهدف للتشكيك في القضاء والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث قالوا:
- كداب لأنها قضية رأى عام داخلي وخارجي فلا يستحيل أن يحدث هذا السيناريو العبيط بجد
- هو مفيش حد كبير وعاقل يعقل عفيفى ويقوله إنه بيلعب بالنار
- بص يا أستاذ عمر .. لو كلامك صحيح كان مبارك مشي من الأول هو وعيلته كلها وكان العادلي يشيل الليلة هو وصبيانه .. و ساعتها كان حيبقى على قلب الشعب المصري زي العسل .. لأنه كان كل همه إن مبارك يغور وخلاص .. بصراحة وسعت منك أوي
- الشعب يريد تعقيل العقيد إعقل إعقل

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad