بالصور : فنانات يقضين رمضان على شاطئ البحر

انتهز عدد من الفنانات فرصة تفرّغهن، وعدم ارتباطهنّ بتصوير أي مشاريع، وسافرن مع أسرهنّ لقضاء رمضان في شاليه أو فيلا يملكنها على الساحل، خصوصاً مع ارتفاع درجة الحرارة.
أولى الفنانات اللواتي سافرن للاستجمام غادة عبد الرازق التي ذهبت مع ابنتها “روتانا” للاستمتاع بالإجازة الصيفية على الساحل الشمالي. علماً أنّها انتهت من تصوير مسلسل “سمارة” قبل أيام من حلول الشهر الكريم.
كذلك، قرّرت منى زكي قضاء رمضان مع ابنتها لي لي في الشاليه التي تملكها في مارينا. على أن يلحق بهما زوجها أحمد حلمي فور استكمال تصوير مسلسل “شوية عيال” الذي ينتهي منه في غضون أيام. ويعرضان حالي على الفضائيات.
أيضاً، حصلت الراقصة دينا على إجازة من تصوير فيلمها الجديد “شارع الهرم” وسافرت مع ابنها علي إلى الساحل الشمالي لقضاء أيام عدة بعيداً عن أجواء العمل للاستمتاع بالإجازة هناك.
أما لوسي، فقد قررت تعويض ابنها فتحي عن فترة انشغالها في تصوير مسلسل “سمارة”. وها هي تصطحبه إلى الساحل الشمالي لقضاء أيّام عدة.
كذلك، سافرت وفاء عامر مع ابنها عمر إلى مارينا بعدما أصرّ على السفر إلى هناك لقضاء شهر رمضان. مما دفع وفاء إلى الاعتذار عن عدم استئناف تصوير مسلسل “تحية كاريوكا” إلا بعد عيد الفطر مباشرة. ومن المقرر أن يلحق بها زوجها المنتج محمد فوزي بعد أن يطمئن على ردود الفعل تجاه “الدالي3″ و”مكتوب على الجبين” اللذين أنتجهما
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad