بث مباشر لمباراة مصر و الارجنتين..اهم اللاعبين..مشوار الفريقين بالفيديو.

يلتقى يوم الثلاثاء فى الساعة الثانية عشر صباحا منتخبى مصر و الارجنتين فى دور ال 16 لكأس العالم للشباب..


موعد المباراة
الثلاثاء 9-8-2011

توقيت المباراة
الثانية عشر صباحا
القنوات الناقلة الجزيرة الرياضية المفتوحة 2
الجزيرة الرياضية 5

مشاهدة المباراةسيتم وضع لينك المشاهدة المباشرة للمباراة فور بدايتها

مشوار الفريقين

مصر

احتلت مصر وصاقة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعد تعادلها مع السليساو البرازيلى و فوزها على بنما بهدف نظيف و على النمسا برباعية نظيفة.

مصر * البرازيل 1-1



مصر * بنما 1-0


مصر * النمسا 4 -0



مشوار الارجنتين

احتلت الارجنتين صدارة المجموعة السابعة بعد فوزها على المكسيك بهدف نظيف و كوريا الشمالية بثلاثية و التعادل السلبى مع الانجليز.

الارجنتين * المكسيك 1-0


الارجنتين * كوريا الشمالية 3-0


الارجنتين * انجلترا 0-0


تصريحات المدربين قبل المباراة
تواجه المنتخبين المصري والأرجنتيني من قبل في منافسات بطولة كأس العالم للشباب ثلاث مرات أعوام 2001 و2003 و2005 وانتهت كلها لصالح الأرجنتين وعلى الرغم من الاحترام الذي أبداه مدربا المنتخبين لقدرات كل فريق إلا أن كليهما أكد أيضا على رغبة كل منهم فى الفوز بالمباراة.

وقال بيراتزو المدير الفني الأرجنتيني "المنتخب المصري خصم عنيد وقدم عروضا قوية أجبرت المنافسين على احترامه
وتابع "مصر تملك مجموعة رائعة من اللاعبين في الخطوط الثلاثة وفريق متكامل يتميز لاعبوه بالسرعة والتفاهم الكبير والانسجام بينهم وينبغي أن نأخذ حذرنا منهم ولكن لا ينبغي أن نضخم من حجم المنافس لأننا مستعدون لعبور مصر والانطلاق خطوة خطوة نحو اللقب.

من ناحية أخرى أكد ضياء السيد المدير الفني المصري انه يثق في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الأرجنتين وقال السيد "أثق كثيرا في اللاعبين وارى أنهم أدوا بشكل جيد في البطولة ولذا فسنحقق نتيجة جيدة أمام الأرجنتين

واعترف المدرب المصري بصعوبة المواجهة أمام "التانجو" الأرجنتيني لأنه فريق قوي للغاية وفاز باللقب ست مرات من قبل، وأضاف "لهذا فإننا ننتظر هذه المباراة بشوق كبير، لأننا قدمنا أداء جيد في الدور الأول وأتمنى أن تساندنا جماهير ميديين كما فعل الكولومبيون في كارتاخينا وبارانكيا.

وأضاف "هذا اللقاء الخاسر فيه سيودع البطولة لذا علينا الاستعداد جيدا له، خاصة مع امكانية خوض شوطين إضافيين وركلات ترجيح".

اهم اللاعبين فى منتخب مصر

1- محمد ابراهيم..
لاعب وسط الزمالك و منتخب مصر للشباب..يمتلك مهارات هائلة و قدرة فائقة على ظبط الايقاع الهجومى للفريق..احرز اول هاتريك فى البطولة فى مرمى النمسا و اول هاتريك افريقى او عربى فى اى بطولة عالمية.


2-عمر جابر..
جوكر نادى الزمالك و منتخب مصر للشباب..يستطيع اللعب فى اكثر من مركز و بنفس الكفاءة..فى الجانب الايمن موجود بقوة و فى وسط الملعب لا غنى عنه..ادى مباراة العمر امام البرازيل و احرز هدف التعادل.



3-احمد الشناوى..
صمام امان منتخب الشباب و حامى عرينه الامين..بزغ نجمه هذا الموسم مع نادى المصرى..يتنبا له الجميع بمستقبل باهر فى عالم حراسة المرمى.


اهم اللاعبين فى منتخب الارجنتين
1-إريك لاميلا..
احد المواهب الارجنتينية الجديدة..نجم الفريق وصاحب القميص رقم 10 ..انضم لروما في الصيف الحالي مقابل 12 مليون يورو..


2-خوان إتوربي..
يعتبر إحدى أفضل المواهب اللاتينية يلعب لفريق كيلمس الأرجنتيني و يلعب في عدة مراكز في خط الوسط كصانع الألعاب والجناح يملك فنيات وقدرات تمكنه من صنع الأهداف وتسجيلها كما انه يمتلك مهارات المراوغة بشكل رائع



3-فاكوندو فيريرا..
المهاجم صاحب الـ20 ربيعا ادى بكفاءة مع ناديه الأرجنتيني مما جذب إليه اهتمام عديد الأندية أبرزها فالنسيا وفياريال وإشبيلية وكاتانيا والميلان وبحسب صحيفة الجازيتا ديلو سبورت فقد انضم إليهم اليوفنتوس الآن لرغبته إضافة بعض الدماء الجديدة لفريقه.


تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad