مهما كانت المغريات.. لا تحجز أبدا في هذه الفنادق المسكونة!


إذا كنت مقدما علي السفر لإحدى دول أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية، وتبحث عن فندق مناسب من حيث السعر وجودة الخدمة، فاحذر هذه الفنادق تحديدا ولا تحجز فيها مطلقا مهما كانت المغريات في الأسعار المطروحة، لأن هذه الفنادق بكل بساطة مسكونة!.
ولكن ربما تندهش إذا علمت أن لهذه الفنادق المسكونة بالأشباح زبونها الخاص، الذي يحب المغامرة ومعايشة الغرائب، ليحجز خصيصا فيها ليعيش ليلة من الرعب الحقيقي، في تجربة لا مثيل لها.
فلو كنت من هواة المغامرة أو ممن لا يخشون معايشة الأشباح، تعرف علي قائمة أشهر الفنادق المسكونة في العالم.
Queen Mary Hotel:
ربما يلفت انتباهك في بادئ الأمر، تصميم الفندق من الخارج والذي يشبه سفينة تيتانك، يحتوي الفندق علي 365 غرفة واكتسب شهرته الحقيقية من الأقاويل التي تردد عنه حول وجود أرواح شريرة وأشباح تتجول في الفندق، خاصة عند حمام السباحة التي عادة ما يشاهد زوار الفندق شبح لامرأتين يتردد أنهما غرقا في الحمام منذ وقت طويل.
في حين أن بعض المترددين علي الفندق، أكدوا أن المطبخ مسكون بشبح الطباخ، والتي تعود وقائع قصته عندما كانت تستخدم السفينة لنقل الجنود الأمريكان أثناء الحرب العالمية الثانية، ليتم وضع الطباخ في الفرن ليموت حرقا، ومن هنا بدأت صوت استغاثته يهتز لها الفندق بين الحين والآخر.
تبدأ أسعار الغرف في فندق “ماري كوين” من 150 دولارا.
فندق Ancient Ram Inn:
هو فندق يقع في انجلترا بمدينة “ووتن أندر إيدج”، والذي روي واقعة الأشباح هو مالك الفندق شخصيا، الذي أكد مقابلته وجها لوجه مع الشبح، قائلا إن الشبح سحبه من علي سريره بيد باردة كانت غزيرة الشعر.
في حين أن ابنة المالك قالت إنه يشبه القط الأسود الضخم، أما زوار الفندق فقد شهدوا بأنهم يسمعون خطوات قدم وأبواب تغلق وتفتح بلا سبب.
أما الغرفة الأكثر رعبا في الفندق، تدعي “Bishop Room”، فمن ينام بها يلاحظ ارتفاع مستوي السرير عن موضعه الأصلي، و تمزق اللوحات علي الحائط ودخول تيار هواء قوي علي الرغم من أن النافذة مغلقةّ!.
فندق Dragsholm Slot Hotal:
لا تصاب بالرعب إذا علمت أن في هذا الفندق ثلاثة أشباح دفعة واحدة، أحدهم للخادمة التي كانت تعمل بالفندق، وآخر لابنة مالك الفندق أما الثالث فهو لمجرم قتل أثناء عملية القبض عليه، لتجد الأخير ينطلق بعربة يجرها حصان في الساحة الخلفية للفندق.
فندق Casa de la Paz Bayfront:
ربما تنخدع في شكل الفندق الأمريكي الدفء وأجوائه الرومانسية، لتجد أن أغلب زواره من الأزواج حديثي الزواج، فهو مكان مثالي حقا لقضاء شهر العسل، ولكن خلف تلك الرومانسية تختبئ الحقيقة المرعبة.
وهي وجود شبح لفتاة تتجول ليلا بين أرجاء الفندق، وفي بعض الأوقات تطرق علي الباب قائلة “هل حان وقت الرحيل؟”، ويقال إن هذه الروح كانت لفتاة جاءت مع زوجها لقضاء شهر العسل، وفي أحد الأيام قرر الزواج استقلال قارب ليذهب للصيد، ولكن القدر لم يمهله، ليغرق الزوج وتموت الزوجة حزنا عليه، ومن هنا ظهر شبح الفتاة.
تبدأ أسعار الغرف من 170 دولارا.
فندق Dalhousie Castle Hotel:
يعرف الشبح الذي يتجول في الفندق باسم “السيدة الرمادية”، وهي السيدة التي كانت عشيقة مالك القصر، لتعلم الزوجة وتنتقم منها بحبسها حتى ماتت.
منتجع Don Cesar Beach Resort and Spa:
يقع المنتجع علي شاطئ فلوريدا، ليسحرك بلونه الوردي و تصميمه الملكي المميز، تدور قصة القصر أن مالكه ارتبط بقصة حب مع فتاة عندما كان يدرس في أوروبا، ولكن عائلته وقفت حائلا بين إتمام هذه الزيجة.
ومرت الأيام وماتت الفتاة، ولكن ظل مالك الفندق يعيش علي ذكراها، إلي أن قرر بناء فندق سياحي وأقام في وسطه نافورة كبيرة تشبه التي كان يلتقي حبيبته عندها، ولكن عندما مات مالك الفندق قرر الورثة هدم النافورة رغبة لإحداث تجديدات.
ومن هنا بدأ زوار الفندق يشاهدون مالك الفندق وحبيبته يجوبون حديقة الفندق متشابكي الأيدي.
تبدأ أسعار الغرف من 250 دولارا في الليلة.
فندق Fairmont Algonquin:
إن شبح هذا الفندق الكندي ، هو لامرأة شابة تخلي عنها حبيبها ليلة زفافها، لتقرر عدم مغادرة الفندق حتى تموت قهرا عليه، ليبدأ زوار الفندق في مشاهدة فتاة ترتدي فستان زفاف وتقوم بتحية عامل المصعد، الغريب في الأمر أن إدارة الفندق تنفي تماما وجود عامل لديها بهذه المواصفات التي يذكرها رواد الفندق.
فندق Ballygally Castle Hotel:
يقع الفندق في أيرلندا الشمالية، وفيه تعرضت امرأة لعنف علي يد زوجها عندما أرادت الفرار منه، فلم تستطع لتلقي نفسها من النافذة، يقوم شبح هذه السيدة بطرق الباب علي الزوار ليلا ثم تختفي.
فندق :The Sagamore Hotel
هو فندق علي أعلي مستوي من الجودة والخدمة يقع في نيويورك بين جبال “أديرونداك”، أما قصص الأشباح فيه فحدث بلا حرج، البعض يؤكد مشاهدتهم لروحين لزوجين يقوما بنزول الدرج ثم يجلسا في بهو الفندق.
أما طباخ الفندق فيروي ، أنه ذات مرة دخلت عليه سيدة طويلة القامة تلبس زيا أبيض، علي الرغم أن الباب كان مغلقا بإحكام، وأخذت تتحدث معه بلغة غريبة ثم مرت من جسمه، فلم يتردد الطباخ في تقديم استقالته في اليوم التالي مباشرة.
أسعار الغرف تبدأ من 280 دولارا في الليلة.



تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad