الاعلان الرسمي الثاني عن تسليم حسين سالم لمصر

صرحت وزيرة الخارجيه الاسبانيه "ترينداد خيمنس" بان بلادها تسعي و تعمل علي تسليم حسين سالم الي مصر و انها و وزير العدل مهتمون بهذه القضيه حيث ياتي تسليم المدعو الي مصر خلال المبادره المصريه الشعبيه من اجل استرداد اموال مصر المنهوبه.

و من الجدير بالذكر ان تصريح الوزيره الاسبانيه هو ثاني اعلان رسمي يصدر بهذا الشأن بعد الذي قد صدر عن المستشار الاعلامي لمجلس الوزراء الاسباني و الذي ذكر بدوره ان المجلس الاسباني قد اوصي بعملية تسليم سالم الي مصر.

و قد جاء عن رئيس اللجنه الشعبيه لاسترداد الاموال المصريه المنهوبه معتز صلاح بان بابلور روسى و هو القاضي الاسباني و القائم علي التحقيقات بالقضيه قد امر بايداع العريضه التي تحمل الدعوي القضائيه الشعبيه الي ملف القضيه و التي تطالب بتسليمه الي مصر و قد جاء ايضا ان الدعوي المرفوعه تضمنت عدة توقيعات لمواطنين منهم 250 مواطن اسباني و 120 مواطن مصري من الجاليه المصريه باسبانيا.

و من الجدير بالذكر ايضا انه و نتيجة للاتصالات الوديه و الغير رسميه من اللجنه الشعبيه المصريه و نتيجة الضغوط و المجهودات التي تقوم بها الجاليه المصريه باسبانيا و حيث رفع المحامي الاسباني القضيه المعنيه بتسليم سالم لمصر متطوعا فان كل هذا يؤدي الي التحرك الايجابي من الحكومه الاسبانيه في اتجاه تسليمه الي مصر بعد او وضعته تحت الاقامه الجبيريه.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad