هل أنت عاشق لألعاب الفيديو ؟ إليك أخطر 10 " ماوسات "


إذا كنت من هواة ألعاب الفيديو جيم بالماوس، وترغب في تصميمات تلبي رغبتك، إليك أفضل 10 ماوسات رائعة للألعاب.
 
10 Microsoft SideWinder

تتوفر هذه الماوس Microsoft SideWinder بالنوعين اللاسلكي أو السلكي، كي يلاءم الجميع، يأتي بميزة رائعة بزر جانبي يعتبر جناح جانبي، كما يتميز هذا الماوس بشاشة صغيرة تماماً (LCD) تعرض بعض الرموز أثناء اللعب، بالإضافة إلى زر التشغيل السريع، الذي يساعد أي لاعب على التفاعل مع اللعبة، يعمل هذا الماوس ذو الخمسة أزرار مع ويندوز فيستا. 
9
Razer Orochi
تشبه الماوس Razer Orochi النموذج السابق، لكنها تتميز بإمكانية حفظ النمط الذي تفضله عند الاستخدام، وهذا يعني أنك مثلاً ضبطت الماوس على اللعب بطريقة ما، لا تحتاج لضبطها في كل مرة، فقط احفظ هذا النمط على الذاكرة الخاصة به، كما أنها خفيفة الوزن.
8
Razer Mamba Wireless
تصميم الماوس Razer Mamba Wireless عبقري، تنوافر لاسلكياً أو سلكياً، حسبما ترغب، وإذا اخترت اللاسلكي يأتي معه شاحن كهرباء، كما توجد بها أزرار جانبية للتفاعل مع الألعاب بشكل أعمق.
7
Logitech G500 Programmable
بمساعدة الليزر على وجه الماوس Logitech G500 Programmable، يسمح لك بإظهار معدل السرعة بشكل دقيق، يوجد به عجلة تمرير سريعة للغاية، بالإضافة إلى ذلك يمكن تعديله من قبل المستخدم لضبط السرعة المطلوبة بشكل دقيق حتى تتناسب مع اللعبة التي يلعبها.
6
Cyborg R.A.T. 7
Cyborg R.A.T. 7 ماوس ذكية تصميمها رهيب، تحتوي على عدد من الأزرار الصلبة، وهي السمة الرئيسية له، هذه الماوس مريحة جداً، وقابلة للتعديل لتناسب استخدام اليد، ولا تقلق من تصميمها الذي يبدو معقداً لكنها سهلة الاستخدام وعملية كثيراً في ألعاب السرعة والسباقات.
5
Logitech Wireless
يوجد بهذ الماوس 13 زراً قابل للبرمجة، يسمح لأي لاعب أن يلعب من خلاله أي لعبة سواء مغامرات أو مصارعة أو سباق سيارات، كما أن هذه الأزرار مريحة وتعمل الماوس Logitech Wireless لاسلكياً، كما يمكن ضبطها لـ 5 أنماط إذا كنت تستخدمها في ألعاب مختلفة، دون الحاجة لضبطها في كل لعبة تلعبها.
4
Logitech MX 518 High Performance Optical
تتميز الماوس Logitech MX 518 High Performance Optical بمعالجة عالية السرعة، كما أنها مريحة جداً، وجسمها مغطى بالسليكون لسهولة مسكها وعدم العرق كثيراً أثناء الاستخدام لفترة طويلة، ويسهل من السيطرة عليها وبسرعة استخدامها دون الحاجة لتوقف المباراة مثلاً لمسح اليد من العرق.
3
Razer Deathadder 
تتميز الماوس Razer Deathadder بتصميم أنيق ويوفر استخدام مريح، كما تعمل بتقنية الاستشعار عن بعد من خلال تقنية Infrared (الأشعة تحت الحمراء) وتأتي بوزن خفيف. كما أن طرف الـ USB مطلي بالذهب.
2
Razer Naga MMOG Laser
تحتوي الماوس Razer Naga MMOG Laser على 17 زراً، إنه أسطورة، حيث يتواجد على جانبها الأزرار في شكل أرقام، يمكنك إنشاء عدد لا محدود من الأنماط التي تفضلها عليها، كما تتمتع بتصميم أنيق ومريح لليد.
1
Logitech G9X Programmable Laser
تتميز الماوس Logitech G9X Programmable Laser بتصميم ضخم يملئ راحة اليد، كما تتميز أيضاً بالسرعة القوية أثناء اللعب، وتصدر الماوس لون الليزر حسب لون المكتب الذي تضعها عليه، ويوجد بها زراً كبيراً بجانب البكرة للألعاب التي تتعمد على زر واحد مثل ألعاب الأكشن والسباقات
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad