رجل نجيري يتزوج 107 بوحي من الله


بعد 107 زيجات، وإنجاب 185 طفلاً"… يقولها "بيللو ماسابا" الرجل النيجيري (87 عاماً) , الذي يحب الطاعة لدى المرأة، بعدما حقق هدفه بتوسيع عائلته لتشمل 5 آلاف شخص.

رجل نجيري يتزوج 107 بوحي من الله
ويدعي "ماسابا" أن الله خاطبه خلال السبعينيات طالباً منه أن يصبح شافياً , و أن يتخذ عدداً من الزوجات , إن لم يكن الله من طلب مني ذلك لكنت اكتفيت بزوجة واحدة. 
دخل "ماسابا" في جدل كبير مع أصحاب الشريعة في مدينة "بيدا" في نيجيريا، خصوصاً أن عدد الزيجات المتاح للرجل المسلم هناك هو أربع، في وقت تخطى "ماسابا" القانون بأشواط .
ولم تقتصر مواجهته مع رجال الدين فقط , بل شملت الشرطة أيضاً بعدما اعتقلته في أيلول العام 2008 لعدم قبوله بطلاق 82 من نسائه.
و يبلغ اصــغر أولاد "ماسابا" 19 عاماً من العمر , فيما يبلغ الأكبر بينهم 64 عاماً، يعيش جميعهم في مبنى من 89 غرفة.
فمن بين 185 طفلاً، لا يزال 133 منهم على قيد الحياة فقط ، خصوصاً أن الأب يرفض خضوع أولاده لأي علاج في أي مستشفى أذ يرى انه الشافي الوحيد لهم.




يقول "ماسابا":" قلت لهم لا تذهبوا إلى المستشفى , عليهم أن يعودوا إلي, أما إذا أصرت إحدى نسائي على أخذهم دون علمي فيكون مصيرها الطلاق , و المرضى من أولادي سيموتون".
وبالرغم من قساوة أسلوب "ماسابا" في ما يتعلق بصحة أبنائه، يبقى الرجل النيجيري الغريب حنوناً مع نسائه حيث يصر على إرضائهن جنسيا.
يقول "ماسابا":" الله منحني القدرة والصحة على إعطائهن ما يحتجن إليه جنسياً, أن لم افعل ذلك فسيهجرنني".



رجل نجيري يتزوج 107 بوحي من الله



رجل نجيري يتزوج 107 بوحي من الله



رجل نجيري يتزوج 107 بوحي من الله

استغفرالله العظيم

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad