أخطاء تجميل شائعة يمكن أن تغير مظهرك


أخطاء تجميل شائعة يمكن أن تغير مظهرك 

حتى النساء الأكثر أناقة بيننا يمكن أن يرتكبن الأخطاء عندما يتعلق الأمر بإختيار الماكياجالمناسب. تعالي نتعرف على أهم الأخطاء الشائعة-- والنصائح لمعالجتها وتجنبها.


عدم إزالة الماكياج قبل النوم.
هذا خطأ شائع جدا تقوم به العديد من النساء، لذا لا تجعلي الذهاب الى السرير مع ماكياجك عادة يومية. يمكن أن يسبب الماكياج وبقايا كريم الأساس إنسداد المسامات والتهاب الجلد وظهور البثور وتلطخ محيط العين بالماسكارا والكحل. إذا كنت كسولة جدا يمكنك استعمال مناديل إزالة الماكياج الجاهزة.
إهمال كريم الوقاية من الشمس.
حتى إذا كان الطقس غائما وتساقطت الأمطار، لا تنسي وضع كريم الوقاية من الشمس قبل الخروج من البيت. إذا نسيت هذه الخطوة، فأنت تضعين بشرتك في خطر الإصابة بضرر الشمس والتجاعيد والسرطان.
الإفراط في نزع شعر الحواجب.
بعض النساء يجب أن لا يمسكن ملقط الحواجب والسبب الإفراط في إزالة الشعر والظهور بشكل مضحك أحيانا. إذا كنت لا تعرفين كيفية تنظيف محيط الحواجب من الشعر فأتركي هذه المهمة لأخصائية نزع شعر الحواجب في الصالون.
عدم مزج كريم الأساس بشكل كاف.
إذا كنت في عجلة من أمرك ونسيتِ أن تقومي بمزج كريم الأساس وكريم إخفاء العيوب جيدا فسوف ينتهي بك الامر بوجه ملون بعدة ظلال. يجب مزج كريم الأساس جيدا على باطن اليد أولا ثم فرده على محيط الوجه على شكل نقاط صغيرة تقومي بتدليكها معا بطرف أصبعك. يمكن أن تساعدك فرشاة كريم الأساس او الاسفنجة ولكننا لا ننصح بإستعمالها لغير الخبيرات لأنها قد تترك أثرا واضحا.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad