القبض على عامل بالهرم يحمل 15 قنبلة بدائية وفي طريقه لى طرة




ألقت الشرطة القبض على عامل فى منطقة المنصورية، التابعة لقسم الهرم، بحوزته حقيبة "هاند باج" تحتوى على ١٥ قنبلة بدائية الصنع، وأفادت التحريات الأولية بأن المتهم يدعى شعيب على محمد، من جنوب سيناء، ويعمل فى مجال المقاولات، وكان في طريقه لمنطقة طرة.
وبفحص المتفجرات تبين أنها قنابل مصنوعة من أنبوبتين، وبداخلها مواد سريعة الاشتعال ولاصق وأسلاك كهربية، وبمناقشة المتهم قال إنه عثر على الحقيبة فى الشارع، وبداخلها ورقة مدون عليها رقم هاتف محمول، وعند اتصاله به طلب منه الطرف الآخر إحضار الحقيبة بالقرب من منطقة طرة، بحسب صحيفة المصري اليوم السبت.
وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت التحرى عن الواقعة والاستعلام عن رقم الهاتف وصاحبه، وجار الاستماع إلى أقواله لمعرفة ملابسات الواقعة.
كان اللواء فاروق لاشين، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا من نقيبين بإدارة مباحث النشل وسرقة السيارات، أفادا فيه بأنه أثناء تواجدهما بمنطقة المنصورية استوقفا سيارة أجرة لفحص أوراقها ورخص التسيير، ولاحظا وجود شخص فى السيارة ينتابه الارتباك، ولدى سؤاله عن هويته شاهدا بحوزته حقيبة، وعند تفتيشها حاول الهرب، وعثر الضابطان فى الحقيبة على ١٥ قنبلة يدوية، وورقة مدون بها رقم هاتف محمول دون اسم.
وتبين أن المتهم يدعى شعيب على محمد، وبمناقشته قال إنه قدم من مرسى مطروح، وأثناء تواجده بميدان الرماية عثر على الحقيبة، واتصل بالرقم الذى كان بداخلها، فرد عليه شخص مجهول، أكد له أن الحقيبة ملكه، وطلب منه الحضور إلى منطقة طرة لتسليمها إليه مقابل مكافأة مالية، وتوجه الضابطان بصحبة المتهم إلى المكان المتفق عليه، فلم يعثرا على الشخص المجهول.



تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad